جامعة الناصر تقيم ندوة حول تحديث النظام الاكاديمي وتدشين البوابة الإلكترونية الداخلية

برعاية رئاسة جامعة الناصر نظمت وحدة تقنية المعلومات ندوة حول تحديث النظام الأكاديمي وتدشين البوابة الإلكترونية الداخلية صباح يوم الخميس الموافق ٢٥ أغسطس ٢٠١٦ في القاعة الكبرى في مبنى رئاسة الجامعة.

حضر الندوة رئيس مجلس الأمناء الدكتور أحمد سيف محرم، ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله طاهش، وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام، وعدد من الموظفين والاداريين من مستخدمي النظام الأكاديمي.

وقدمت الندوة عددا من المحاور المتعلقة بضبط وتحديث العمليات المالية والاكاديمية التي تمكن مستخدمي النظام من ادخال البيانات وادارة العمليات بدقة اكبر خلال فترة السنة المحاسبية او الاكاديمية، كما تناولت الندوة بعض التحديثات في البوابة الإلكترونية الخاصة بالطلاب.

واشار المهندس فائق الحمودي إلى أن التحديثات الي تم اضافتها الى النظام الاكاديمي تهدف إلى معالجة الجوانب الفنية ورفع مستوى الاداء والسرعة في النظام بما يتلاءم مع المتطلبات المقدمة من قبل مستخدمي النظام في الجامعة.

من جانبه أكد رئيس جامعة الناصر الاستاذ الدكتور عبدالله طاهش اهتمام الجامعة بتطوير النظام الأكاديمي بما يتوافق مع قوانين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إضافة إلى ضرورة ادخال علامات الطلاب آليا من قبل أعضاء هيئة التدريس حتى يتم اشراكهم في مراقبة النتائج لضمان عدم حدوث أي تجاوزات في نتائج الطلاب.

وتهدف هذه الندوة الى اطلاع مستخدمي النظام من اداريين واكادميين على التحديثات التي تم ادخالها على النظام والالية التي يتم العمل وفقها حيث تم التركيز على تلافي جوانب القصور السابقة وتسهيل عملية استخدام النظام

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *