الرباصي يدشن تفعيل النظام الآلي الشامل بفرع جامعة تعز بالتربة ، والعلوم الطبية أولى الكليات المستهدفة

برعاية كريمة من أ.د/ محمد الشعيبي ، رئيس الجامعة وفي إطار حرصه على تطوير العملية التعليمية والاكاديمية والإدارية والمالية بالجامعة والمرافق التابعة لها .

دشن أ.د/ أحمد الرباصي – نائب رئيس الجامعة لشئون فرع التربة صباح اليوم الثلاثاء 4 إبريل 2017 م تفعيل النظام الآلي الشامل بكلية العلوم الطبية المساعدة ، وستيم تفعيل النظام للكليات الأخرى حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وخلال التدشين أطلع أ.د/الرباصي على برنامج النظام الآلي الشامل الذي سينقل الفرع إلى العالمية الالكترونية كما استمع لشرح مفصل من المختص عبر جهاز العرض بكل ماسيقوم به البرنامج وقد أشاد بالجهود المبذولة من كافة الاخوة العاملين بالفرع الذين قاموا بإدخال كافة البيانات اللازمة مسبقاً في برنامج الأكسل ليتم نسخها للنظام .

كم تم تكليف الأستاذ موسى الشوافي والأستاذ هاني المقطري بعمل دورات تدريبية للمختصين عن كيفية استخدام النظام والتعامل معه .

كما أوضح أ.د/ أحمد الرباصي في تصريحه أن العمل بالنظام الآلي الشامل كان أحد أهم طموحاتنا منذ تحملنا مسؤولية فرع الجامعة بالتربة ، واجهتنا بعض العوائق منها مالية ، ومنها فنية إلاّ أن توجيهات أ.د/محمد الشعيبي وإصراره على تطبيق النظام الآلي الشامل في كل أعمال الفرع المالية و الإدارية و فيما يخص شؤون الطلبة بالفرع كان له الأثر الكبير في تسريع التدشين الذي قمنا به اليوم .

وأضاف:
النظام الآلي الشامل يوفر الكثير من الجهد والمال والوقت ، وأتمنى من الأخوة العمداء ورؤساء الأقسام وجميع الأساتذة والموظفين التفاعل مع هذا النظام واستيعابه واستخدامه بالشكل الأمثل لما فيه مصلحة الفرع وكافة منتسبيه ، كما أتقدم بالشكر لقيادة البنك اليمني للإنشاء والتعمير لما قدمه لفرع الجامعة بالتربة من أجهزة الكمبيوتر التي تم استخدامها في تشغيل النظام الآلي الشامل ، وأخص منهم بالذكر الأستاذ عبدالناصر نعمان المدير العام التنفيذي السابق و قيادة فرع البنك بالتربة .

من جانبه عبر د/ وديع الشرجبي ، عميد كلية العلوم الطبية ، عن سعادته بهذا اليوم كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من: أ.د/ رئيس الجامعة و أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون فرع التربه لتذليلهما كافة الصعوبات من أجل إنجاح هذا البرنامج الهام الذي سينقل الفرع نقلة نوعية ، وسيساهم بشكل فاعل في تحسين الأداء ،وتسهيل كافة المعاملات بصورة سريعة وتقليل الجهد المبذول بأريحية تامة ، كما انه سوف يحل الكثير من الاشكاليات والأخطاء التي كانت تصاحب العمل اليدوي في تجهيز السجلات وغيرها .

حضر التدشين:
د. أمين الكوشاب ، مستشار رئيس الجامعة و أ. موسى الشوافي ، و أ.هاني المقطري ، عضوا هيئة تدريس بكلية الحاسبات و أ. ياسر المذحجي ، نائب مدير القبول والتسجيل وعدد من مختصات شؤون الطلاب .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *